المنتدى
  • فى ذكرى ميلاد مى زيادة زهرة الأدب العربى الحديث 12-فبراير-2012 ولدت مى زيادة فى 11فبراير عام 1886فى بلدة الناصرة بفلسطين..هى شاعرة ومترجمة وكاتبة اتقنت 6 لغات ولها ديوان شعر باللغة الفرنسية. عاشت فى فلسطين وتلقت تعليمها هناك حتى وصلت الى سن ال22عاما انتقلت مع والدها وولداتها الى القاهرة حيث التحقت بكلية الأداب القسم الفرنسى ثم درست فى نفس الكلية التاريخ الأسلامى. اقرا المزيد
  • كاملة ابو ذكرى تقدم فيلما عن الفتاة المسحولة في مجلس الوزراء 19-يناير-2012 تستعد المخرجة كاملة ابو ذكرى لتقديم فيلم سينمائي عن الفتاة المصرية الطبيبة التى ضربها وسحلها ونزع ملابسها رجال الجيش المصرى تطرح من خلاله وجهات النظر البلهاء التى انتشرت لتتساءل عما اذا كانت الفتاة ترتدى ملابس داخلية أم لا فالجميع تحول فجأة إلى رجل نيابة وقاضى ليحاكموا الفتاة اقرا المزيد
  • سر خلاف رانيا يوسف مع مخرج ركلام 18-يناير-2012 تستضيف المذيعة شيماء حافظ فى حلقة خاصة وساخنة من البرنامج دا على اذاعة الأغانى الأولى فى مصر نجوم اف ام 100.6 الفنانة رانيا يوسف الأربعاء 18 يناير من الثامنة حتى العاشرة مساء اقرا المزيد
  • قرينة سفير مصرى داعية للثقافة العربية 5-يناير-2012 هى الدكتورة امانى أحمد أمين حرم السفير المصرى محمد توفيق... من وحى تعدد اسفارها بحكم عمل زوجها فكر ت فى انشاء موقع ثقافى الكترونى عام 1998 يعمل على ربط ابناء الوطن العربى فى بلاد المهجر اختارت له اسم منتدى الكتاب العربى اقرا المزيد
  • نساء 2011 ثائرات ورئيسات 3-يناير-2012 المرأة الثائرة هى ايقونة عام 2011 .. شاهدنها متظاهرة ..معتصمة..وشهيدة ..مصابة فى االدول العربية التى قامت فيها ثورات الربيع فى عام 2011 فلم عد المراة ضحية تنتظر الحماية بل صارت ركن اساسى من الثورة والنضال . اقرا المزيد
  • اهم شخصية نسائية عربية فى 2011 29-ديسمبر-2011 توكل كرمان هى المناضلة العربية الشابة التى لا يتعدى عمرها ال32 عاما التى حصلت فى اكتوبر من هذا العام على جائزة توبل للسلام مشاركة مع سيدتين افريقتين من ليبربيا...تكريما لهن على نضالهن من اجل ارساء السلام والعدل فى دولهن بطريقة سلمية... قيمة هذه الجائزة مليون دولار تم توزيعها على السيدات الثلاثة. اقرا المزيد
  • تحت المراقبة 26-ديسمبر-2011 رغم محاولات النجوم عدم الظهور أمام عدسات المصورين إلا في قمة التألق أو لفرض السرية علي بعض المواقف إلا أن بعض المصورين يحاولون إلتقاط صور لهم بدون أن يشعروا وكأنهم تحت مراقبة دائمة. وهذه بعض الصور لنجوم فوجئوا بصورهم بدون أن يعرفوا أن هناك مصورين يراقبونهم , وهم اقرا المزيد
  • النساء بدون رجال أفضل 25-ديسمبر-2011 يبدو أن المثل القائل أن "ظل رجل ولا ظل حائط" لا ينطبق علي نجمات هوليود, والذين بدوءا في الإستمتاع بحياتهن بمجرد الإنفصال عن الشخص الذي كن مرتبطين به,وهذه بعض الأمثلة التي تظهر النجمات في غاية السعادة في حياتهن الجديدة بعيداً عن الرجال. اقرا المزيد
  • نجمات ينتظرن زوجا 25-ديسمبر-2011 ليس من الضرورى دائما ان تكون الاكثر جمالا هى الاوفر حظا فى الزواج بل ربما يكون العكس هو الصحيح .....و امامنا نجمات شهيرات و جميلات و لكن الحظ لم يسعدهن بالزواج ...كونى متاكده ان المال و الجمال ليسا هما الاساس لمقومات الزواج الناجح... اقرا المزيد
  • اليوم الذكرى ال64 لهدى شعراوى 12-ديسمبر-2011 اليوم الموافق 12ديسمبر هو ذكرى وفاة الرائدة الأجتماعية هدى شعراوى وقد وفاتها المنية عام 1947... مجلة الهوانم فى ذكرها ال 64تفخر ان تقدم نبذة عت حياة اول زعيمة نسائية فى التاريخ المصرى الحديث.. اقرا المزيد
  • نادية الاسمعلاوية اول امراة تعمل في الحديد والنار 29-نوفمبر-2011 الحاجة ام الاختراع والمراة القوية هي المراة التي تستطيع تحمل البيت ومسئوليته خاصة لو فقدت الاسرة قضبانها ، بهذه الكلمات بدا الحاجة نادية عوض الله نموذج مجسد من ابناء محافظة الاسماعيلية والتي تنضم لباقة اقليم القناة وسيناء حيث يتميز سيداتها بالتمرد وصواب الفكر ، وبالرغم من كون قرار عملها في جال الحديد والذي هو مخصص لعالم الرجال الا انها اكدت انها سعيدة به الان خاصة لانه كشف لها عن عالم اخر بعيد ك اقرا المزيد
  • " جينفر جارنر " فى انتظار مولود جديد 17-نوفمبر-2011 اعلنت مجلة " هالو " ان النجمة " جينفر جارنر " حاملا فى طفلها الثالث ولدى جينفر إبنتان وهن " فيوليت " 5 سنوات و" سيرافينا " سنتان . اقرا المزيد
  • أول ظهور لمارجريت تاتشر فى عيد ميلادها الـ 86 17-نوفمبر-2011 ظهرت لأول مرة رئيسة الوزراء البريطانية السابقة " مارجريت تاتشر " بصحبة ابنها مارك وزجته اقرا المزيد
  • لقطات نادرة لأميرة القلوب ديانا 17-نوفمبر-2011 بعيدا عن البروتوكول الأنجليزى استطاعت اميرة القلوب ديانا ان تغير هذه الصورة المتعارف عليها وتستبدلها بروح البساطة والشفافية لتلقى اضواء جديدة مبهرة على عرش المملكة المتحدة فمن اقرا المزيد
  • عودة الفور كاتس مع شوق الايام 16-نوفمبر-2011 تعود فرقة الفور كاتس من جديد فى الظهور على الساحة الفنية بعد غياب اكثر من 3 اعوام حيث انتهت فرقة الفور كاتس من تصوير اغنية "شوق الايام" بطريقة الفيديو كليب فى لبنان مع المخرج سام كيال والاغنية من كلمات والحان غسان الرحبانى. اقرا المزيد
  • غادة عايزه العيدية 26-اكتوبر-2011 انتهى المخرج علي رجب من تصوير مشاهد فيلم "ريكلام" بطولة غادة عبد الرازق ليبدأ عرضه في دور السينما خلال عيد الأضحى المبارك. اقرا المزيد
  • توأم ماريا كارى ونيك كانون 26-اكتوبر-2011 توأم ماريا كارى ونيك كانون " موروكون ومونرو " ( ولد وبنت ) البالغ عمرهما 6 شهور ظهرا لا ول مرة على شاشة التليفزيون مع والديهما في لقاء تليفزيوني مع باربرا والترز اقرا المزيد
  • فوزساحق لرئيسة الأرجنتين بولاية رئاسية ثانية 25-اكتوبر-2011 فازت كريستينا فيرناديز الرئيسة الأرجنتينية بولاية رئاسية ثانية مدتها 4 سنوات بعد انحصلت على نسبة 53%من الأصوات بينما حصل منافسهاهيرمس بيتر الحاكم الأشتراكى لأحدى الأقاليم اقرا المزيد
  • لطيفة تنتهى من تسجيل أوبريت بكره 24-اكتوبر-2011 انتهت المطربة لطيفة من تسجيل "أوبريت بكره "التى تشارك فيه ضمن أكثر من 30 مطربا عربيا على مستوى الشرق الأوسط مثل تامر حسنى, وشيرين عبد الوهاب, وكاظم الساهر, وصابر اقرا المزيد
  • لقاء الخميسي تحرض على عدم النزول لميدان التحرير 24-اكتوبر-2011 تستعد الفنانة لقاء الخميسي مطلع الشهر المقبل لتصوير دورها ضمن أحداث الفيلم السينمائي الجديد "أبو عمر" والذي تشارك في بطولته الفنان أحمد عيد, ومن المقرر عرضه في دور السينما في إجازة نصف العام الدراسي. اقرا المزيد
  • 1 2 3