حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


قوة الكريستال و الشفاء بالكريستال 2

18-يوليو-2011

يجب حماية الكريستال ليس فقط من التعرض للخدوش وغيرها من العوامل المادية الضارة ولكن أيضا من اختلال الطاقة. فالكريستال قادر على امتصاص عدد كبير من الذبذبات تتراوح أنواعها ما بين الذبذبات الكهربائية والمغناطيسية إلى ذبذبات الصوت والعواطف والأفكار.يستطيع التماسك الطبيعى للكريستال تبديد اختلال الطاقة داخل نطاق شبكتها إلا أن أساليب التنظيف التالية تساعد على الاسراع بتلك العملية.

 

يجب حماية الكريستال ليس فقط من التعرض للخدوش وغيرها من العوامل المادية الضارة ولكن أيضا من اختلال الطاقة. فالكريستال قادر على امتصاص عدد كبير من الذبذبات تتراوح أنواعها ما بين الذبذبات الكهربائية والمغناطيسية إلى ذبذبات الصوت والعواطف والأفكار.يستطيع التماسك الطبيعى للكريستال  تبديد اختلال الطاقة داخل نطاق  شبكتها إلا أن أساليب التنظيف التالية تساعد على الاسراع بتلك العملية. كما تساعد على ضمان وجود الطاقات الايجابية فقط اثناء استخدام الكريستال فى العلاج.

لكل اسلوب تنظيف عيوبه ومميزاته وعليك أن تختار ما يناسبك منها،وبالطبع من الأفضل تنظيف الكريستال بصورة منتظمة بدلا من تركها لتراكم العوامل الضارة.

 

التنظيف بالملح والماء

 

يستخدم الماء وبه بعض الصابون لتنظيف الكريستال فى البداية وقبل الاستعمال لأول مرة وذلك لإزالة أى أتربة وبصمات.كما يستخدم الماء لتطهير الكريستال والأحجار من اختلال الطاقة.كما يمكن تنظيفها تحت الماء الجارى وتركها لتجف فى الهواء. كثيرا ما ينصح باستخدام الماء المالح لتنقية طاقة الكريستال.ورغم فعاليته الا أنه قد يصبح من الصعب إزالة كافة آثار  الملح من  الثنايا الصغيرة بالكريستال.كما قد يتسبب الملح فى الحاق أضرار بسطح الكثير من الأحجار الناعمة. يمكن استبدال ذلك بوضع أكوام من ملح البحر الجاف حول الكريستال المراد تنظيفه وتركه لمدة يوم.

 

التنظيف بالصوت

 

صوت  الرنين الصادر عن الشوكة الطنانة أو وعاء معدنى أو جرس يمكنه احداث ذبذبات سريعة بالتكوين المادى للكريستال مما يسمح لها بالتخلص السريع من أى طاقة دخيلة.

 

تنشيط الكريستال

 

لتجديد الطاقة بكريستالة مرهقة للغاية يمكن دفنها فى طمى أو تربة وتركها لمدة يوم أو أسبوع

 

تطهير الطاقة

 

مع مرور الوقت قد يتأثر الكريستال بالعواطف السلبية القوية أو التلوث الالكترومغناطيسى مما يرهق الكريستالة ويفقدها الحياة حتى وان لم يبدو ذلك على شكلها الخارجى.يمكن تنقية الطاقة بعدة أساليب أبسطها تمرير الكريستالة أو الحجر فوق الدخان المتصاعد من البخور حتى تشعر أنها استعادت نقائها.

 

 

>