حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


كيف ستبدو حياة بيرين سآت بطلة «فاطمة» في العام 2022؟

31-اكتوبر-2012

أكدت الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» أنها تحلم بالأمومة قائلة: «أريد أطفالاً طبعاً»، في الوقت الذي أوضحت فيه أنه يصعب الجمع بين عملها كفنانة، وبين الأمومة.


وعن صعوبة هذا الوضع قالت بطلة مسلسل «فاطمة»: «علينا أن نختار ما بين الاثنتان، مجالنا ليس بالمجال الذي يسمح لك أن يكون لك رضيع وأن تعملي في آن واحد، لأن عملنا بمثابة المعركة الجسدية، لذلك تجد البعض ينقطع لمدة سنتان أو ثلاث كي يتسنى له ذلك، أنا بالتأكيد أريد طفلاً، عندما يأتي ذلك اليوم، سوف أفكر جدياً بأن انقطع لمدة معينة».

وفي سؤال وجه لبيرين خلال لقائها مع مجلة ELLE عن رؤيتها لحياتها بعد 10 سنوات أي في العام 2022 قالت النجمة التركية: «لا أريد أن أضع أهدافاً مسطرة أمامي، إلى حد الآن حياتي جيدة، أحياناً هناك فرط من الضغوطات، ولكنني حتى الآن قمت بمعالجة ذلك بشكل جيد، لكني أجنب نفسي أي خيبة أمل».

وأضافت: «أعمل بحرص على بناء مسيرتي، والحفاظ على حياتي العاطفية، لا أريد أن أفعل أشياء لا تروق لي فقط كي أساير الحياة، كي أواصل في ممارسة هذه المهنة طيلة حياتي، أنا بحاجة أن أمتلك حرية اقتصادية، هذا النهج سيجعلني أتمكن من تغذية روحي من خلال التمثيل، وأن أعيش حياة سعيدة، أما بالنسبة للبقية، فلا يمكنني أن أسطر أي شيء، أنا أسير مع التيار».


موضوعات مقترحة

بالفيديو أحصلى على اطلالة كيم كاردشيان
تعرفى على الوان الماكياج التى تناسب بشرتك!
شاهد صورة حديثة لتامر حسني وبسمة بوسيل في السيارة
 كيف احتفل مهند بعيد ميلاده؟
>