حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


اختاري مكياجك حسب شكل وجهك!

31-اكتوبر-2012

غالباً ما تقعين في فخّ اختيار المكياج الخاطئ الذي لا يتلاءم مع شكل وجهك. اليوم، بات بإمكانك التخلص من تلك المشكلة من خلال تطبيق مكياج يتوافق مع شكل وجهك، ويحسن من إطلالتك.


إليك أبرز الخطوات لوضع مكياج مناسب ومميّز عبر "الهوانم":

• إذا كان شكل وجهك بيضوياً، فمن الأفضل استخدام الظل الخفيف المائل الى اللون الطبيعي. استخدمي الأساس أسفل منطقة الجبين وحول الأنف، ما يساعد في تحديد مظهرك. لا تختاري مكياجاً صارخاً على العينين والشفاه في آن واحد. فإذا كنت تريدين تسليط الضوء على العينين، فضعي لوناً خفيفاً على الشفتين. وإذا كان أحمر الشفاه قويّاً، فعليك اعتماد ظلال عيون ناعمة جداً.

• إن كنت تتمتعين بوجه مستدير، فعليك وضع مكياج مخادع لجعل وجهك يبدو أكثر نحافة. استخدمي ظلاً ذا لون داكن، ما يقلص من حجم وجهك. امزجي نوعين من ظلال العيون لتحصلي على نظرة مثالية. حافظي على حاجبيك منحنيين قليلاً من الزاوية الداخلية.

• أما إن كنت من صاحبات الوجه المربع، فاستخدمي ظلالاً داكنة لجعله يبدو مستديراً، وضعي أحمر الخدود على الحافة العلوية من الخدين. .يمكنك مزج لونين من ظلال العيون بشكل جاذب ومميز.

• إن كان شكل وجهك طويلاً، يجب أن تكون الحواجب منحنية الشكل. استخدمي الأساس الداكن على الذقن والجبين. طبقي أساساً خفيف الظل على باقي الوجه. ثم ضعي أحمر الخدود على شكل ضربات أفقية على وجهك، ما يجعل مظهر وجهك يبدو بيضوياً أكثر.

إذاً، تزوّدك "الهوانم" بالأسلوب الصحيح لوضع مكياج يحاكي شكل وجهك، فلا تفوّتي فرصة الاستفادة منها وطبقيها بدقة، واحصلي على النتائج المرجوّة.



موضوعات مقترحة

بالفيديو أحصلى على اطلالة كيم كاردشيان
تعرفى على الوان الماكياج التى تناسب بشرتك!
شاهد صورة حديثة لتامر حسني وبسمة بوسيل في السيارة
 كيف احتفل مهند بعيد ميلاده؟
>