صفحة الهوانم الجديدة علي الفيس بوك

لمتابعة افضل لكل ما يتم نشره علي موقع و منتديات الهوانم، فضلا لايك صفحة الهوانم الجديدة علي الفيس بوك


اضغطِ هنا للدخول علي صفحة الهوانم الجديدة علي الفيس بوك

اعرفي الهديه المناسبة لبرج حبيبك من هنا

14-اكتوبر-2012

هل تعرفين أن مواليد كل برج من الأبراج يحبون أنواعاً معينة من الهدايا ويفضلونها على غيرها؟ إكتشفي معنا مجموعة الهدايا التي اخترناها وفقاً لخصائص كل برج.

برج الحمل
إنه أول برج الربيع وهو يولد مع تجدد الطبيعة. يحمل مولود برج الحمل في داخله قوة كبيرة تدفعه إلى النمو، إلى السرعة، إلى الضوء، إلى الحرارة... إنه يتبع الغريزة أكثر من العقل، ويبحث دوماً عن المغامرة وكل أنواع الألعاب التي تتطلب الذكاء والمهارة.
والهدايا التي يعشقها مولود برج الحمل هي على سبيل المثال لا الحصر: دراجة هوائية، شمعة معطرة بروائح منشطة، مصباح يطغى عليه لون قوي، ألعاب فيديو تسخّر طاقته، دروس الجودو، مجموعة من الفيتامينات، وكلب صغير يبعث الفرح في حديقة المنزل.
ألوانه المفضلة هي الألوان النضرة والحيوية مثل البرتقالي، والأحمر، والأخضر الحمضي، والأصفر والأزرق السماوي.
لا يحب مولود الحمل أبداً هدية حوض الأسماك لأنه يكره التأمل.


برج الثور
مولود برج الثور هو إنسان نهم ويحب العيش ويشعر بالارتياح مع كل ما هو مادي وملموس. يفضل اللمس والذوق والشم. وعلى الصعيد الفني، يهوى النحت أكثر من التصوير. وإذا اختار الرسم، يعتمد الأسلوب الرمزي المجازي. يحذر تقلبات الموضة عموماً ويفضل ما هو دائم وثابت ومطمئن.
والهدايا التي يعشقها مولود برج الثور هي مستحضرات التجميل الطبيعية والعطور المرتكزة على الأزهار. كما يحب كتب الطبخ والسفر إلى المناطق الريفية التي تقدم الكثير من المأكولات الشهية.
ألوانه المفضلة هي الوردي الهندي، والبيج، وألوان البشرة.
لا يحب مولود الثور أبداً الهدية التي تجبره على تغيير عاداته.


برج الجوزاء
مولود برج الجوزاء مذهل فعلاً. إنه فضولي ويحب مراقبة وفهم من هم حوله. تتيح له مرونته العقلية فهم الجوانب المختلفة لوضع معين. وهو يحب كل ما يسلّي هذه القدرة لديه: السفر، الكتب، اللقاءات...
والهدايا التي يعشقها مولود برج الجوزاء هي تلك التي تساعده على التواصل، مثل أحدث موديل للهاتف الخلوي، أو السهر مع الأصدقاء والسفر معهم. يحب الاشتراك في السينما لاكتشاف آخر الأفلام المعروضة في الصالات. وهو يحب أيضاً على كل ما يساعده على التهوئة، ولذلك يرحب كثيراً بالمروحة التي تقدم له كهدية.
ألوانه المفضلة هي الألوان الربيعية الفرحة المراوحة من الأزرق السماوي إلى الأصفر الذهبي.
لا يحب مولود برج الجوزاء مشاهدة أفلام كوستو تحت الماء.


برج السرطان
مولود برج السرطان متقلب المزاج مثل الطفل الصغير. يبقى متأثراً بشدة بذكريات الماضي، السعيدة والحزينة في آن واحد. يحب كل ما يعزيه ويبلسم حنينه إلى الماضي. يهوى عموماً الأشياء والثياب العتيقة.
والهدايا التي يعشقها مولود برج السرطان هي تلك التي توقظ ذكرياته: معطر الغسيل برائحة الخزامى، سكاكر يدوية الصنع، مجوهرات عتيقة (ولاسيما الفضة واللؤلؤ)، وسادات طرية، قصص تذكر بالطفولة، وشاح من المخمل المضلع، رغوة استحمام برائحة مرخية للأعصاب...
ألوانه المفضلة هي الرمادي، والكحلي، والأبيض، وألوان الخشب.
لا يحب مولود برج السرطان تلقي علبة للأقراص المدمجة مصنوعة من الزجاج. فهذه برأيه هدية باردة جداً وعملية جداً ولا تثير العواطف أبداً.


برج الأسد
مولود برج الأسد يهتم كثيراً بالأناقة والوقار ويخصص أهمية كبيرة للحب والإعجاب. يحب أن يوحي للآخرين بالاحترام وعزة النفس ويختار دوماً الأسلوب الغريب الذي يجسد شخصيته.
والهدايا التي يعشقها مولود برج الأسد هي قضاء إجازة في بلد حار مثل مصر أو إسبانيا أو إيطاليا أو المغرب. كما يحب تلقي أكسسواراً أو مستحضراً من ماركة شهيرة مثل ديور Dior أو لويس فويتون Louis Vuitton أو شانيل Chanel. يعشق الأشياء الذهبية (المرايا، المجوهرات...) وأوشحة الكاشمير، وتناول العشاء في مطعم أنيق على ضوء الشموع.
ألوانه المفضلة هي الأبيض الناصع أو الأسود الحالك، وألوان الشمس أي الأصفر والبرتقالي والذهبي.
لا يحب مولود الأسد تلقي هدية غير موضبة كما يجب، أياً كانت.


برج العذراء
مولود برج العذراء حساس جداً، ولا يعبّر كثيراً عما يجول في خاطره، وإذا فعل فإنه يتعمد الاقتضاب والدقة من خلال ملاحظات صغيرة أو كلمات مختارة بعناية. إنه محافظ، دقيق، يهتم كثيراً بالنشاطات اليدوية التي تتطلب البراعة والتركيز، مثل الخياطة والرسم، والزخرفة... ويهتم كثيراً بأسلوب العيش الصحي.
والهدايا التي يحبها مولود برج العذراء هي تلك التي تسهّل حياته اليومية مثل الهاتف الخلوي أو جهاز البالم Palm. يحب أيضاً تلقي دروساً في الرسم أو التطريز أو الحصول على مجموعة من الزيوت العطرية، أو الفاكهة والخضار العضوية، أو جلسات تدليك.
ألوانه المفضلة هي القشدي، والأخضر، والرمادي.
لا يحب مولود العذراء الألعاب النارية أبداً فهو يجد أنها تصدر الكثير من الضجة ولها صفة مسرحية جداً.


برج الميزان
مولود برج الميزان يعشق اكتشاف الآخر. إنه يحب إقامة العلاقات العاطفية أو المهنية أو الاجتماعية، ويعرف كيف يعقد اللقاءات الودية وتوليد الأجواء الجميلة. إنه إنسان يحب التلقي ويعرف كيفية التعاطي مع الآخرين بلباقة زائدة.
والهدايا التي يحبها مولود الميزان هي كل ما له علاقة بالمنزل: إناء، نبتة مزهرة، مجموعة من الأطباق، كتاب... كما يحب الهدايا التي تدفعه إلى الاعتناء بنفسه مثل أحمر الشفاه، والوشاح، والمستحضرات التجميلية.
ألوانه المفضلة هي الوردي الشاحب، والأزرق، والبيج... أي الألوان التي لا تؤذي النظر.
لا يحب مولود الميزان المنحوتة التي تمثل الناسك المتوحد. فهذا عكس شخصيته تماماً.


برج العقرب
يسعى مولود برج العقرب وراء العمق في الأشياء، ولذلك نجده يصل إلى حد التطرف في كل شيء يقوم به. المهم هو أن ينجح شيء واحد على الأقل في أن يجعل قلبه ينبض بقوة أكبر. وإذا لم يستطع العثور على هذا النبض في نشاط معين، يذهب للبحث عنه في النزاع والاستفزاز، وذلك كملجأ أخير ضد الملل والضجر.
والهدايا التي يحبها مولود العقرب هي الولاّعة الجميلة للعب بالنار! وكتاب حول التحليل النفسي. كما يحب التوابل التي تضفي النكهة على الحياة، وقلم الكحل لجعل النظرة ساحرة فعلاً. يحب أيضاً حبل القفز، والروايات الرومنسية، والأفلام المشوقة (مثل أفلام هيتشكوك وأغاتا كريستي وأرسين لوبين).
ألوانه المفضلة هي الأسود، ولاسيما المتناقض مع ألوان دافئة مثل الفوشيا والأحمر والبرتقالي.
لا يحب مولود العقرب تلقي أرنباً مصنوعاً من البورسلين الفاتح. فهذه هدية ساذجة جداً بالنسبة إليه.


برج القوس
مولود برج القوس أشبه بالمصباح الذي يضيء في البعيد ويبعد عتمة الشتاء. إنه حساس لكل ما يراه من حوله، ويحب توسيع آفاقه الخارجية، من خلال قراءة الكتب أو السفر، والداخلية، من خلال علم الاجتماع والفلسفة والروحية. يحب دوماً الذهاب أبعد قليلاً ويمكن أن يتم ذلك من خلال رياضات مثل السباحة أو المشي.
يحب مولود القوس قضاء إجازة استكشافية في بلد يهمه، أو تلقي تمثال لبوذا، أو مجموعة من عيدان البخور، أو أحذية للمشي، أو قطعة من المجوهرات العرقية، أو حقيبة للظهر مليئة بالجيوب، أو ستارة صينية...
ألوانه المفضلة هي الكحلي، والخوخي، والأزرق الفيروزي.
لا يحب مولود القوس أبداً تلقي خفاً لانتعاله في المنزل. فهذه هدية سخيفة وعادية جداً برأيه.


برج الجدي
إنه أول برج في الشتاء، ويحب التقوقع في شيء يحميه من قسوة العالم. لكن أصدقاءه يؤكدون أنه إنسان ودود وجدير بالثقة. متحفظ عموماً، ولا يثق بسهولة في الآخرين، ولا يخاف من الوقت الذي يمرّ.
الهدايا التي يحبها مولود الجدي هي التحف القديمة المصنوعة من الخشب المعتّق، كتب التاريخ، الساعات القديمة، أو النباتات المزروعة في أواني صغيرة (ليراقب نموها ويعتني بها مع مر الفصول).
ألوانه المفضلة هي الألوان الرزينة التي لا تبطل أبداً مثل البني والرمادي والبنفسجي.


برج الدلو
يحب مولود الدلو المجموعات والنوادي والصحبة... لكي يشعر أنه مختلف. فالتبادل، بالنسبة إليه، يرتكز على الاختلاف. إنه مثالي ويحب كل ما يمثل التقدم والمستقبل. يحب المساحات الفسيحة التي تشعره بالارتياح.
والهدايا التي يحبها مولود الدلو هي مستحضرات التجميل الرائجة، الأشياء التي تعمل بالطاقة الشمسية، الكتاب الذي يتناول الهندسة المعمارية، الوشاح المطبع برسوم هندسية، أجهزة الراديو المتطورة، أو حتى رحلة في الطائرة المروحية....
ألوانه المفضلة هي الكاكي مع الوردي، أو الخوخي مع الأزرق.


برج الحوت
يسعى مولود برج الحوت دوماً وراء هدوئه الشخصي ويجرب كل الطرق لفعل ذلك. وإذا عمل بكدّ، يكون ذلك بسبب توقه إلى إجازته المقبلة قرب شاطئ البحر أو دروس اليوغا. يحب إجمالاً الألوان الفاتحة والأقمشة الشفافة.
والهدايا التي يحبها مولود الحوت عموماً هي كتب الشعر التي تدعو إلى الحلم، أو رحلة إلى منتجع صحي للاسترخاء، أو مجموعة من عيدان البخور بروائح الصنوبر والكرز، أو آلة تصوير لالتقاط لحظات الحياة.
ألوانه المفضلة هي الأزرق العميق والأخضر العميق، والظلال القزحية، والانعكاسات الشفافة.
لا يحب مولود الحوت تلقي هدية من الرخام أو المعدن الثقيل. إنه يفضل الأشياء الخفيفة والمرنة.




>