صفحة الهوانم الجديدة علي الفيس بوك

لمتابعة افضل لكل ما يتم نشره علي موقع و منتديات الهوانم، فضلا لايك صفحة الهوانم الجديدة علي الفيس بوك


اضغطِ هنا للدخول علي صفحة الهوانم الجديدة علي الفيس بوك

ادخلي الوان النيون في موضتك هذا الصيف

12-يوليو-2012

واجهات المحلات هذا الموسم تضجّ بألوان النيون من الأصفر، الأزرق، الأخضر والزهري. هذه الألوان حقّقت نجاحاً كبيراً في الثمانينيّات ولاسيّما في صفوف النجمات. وتعود ألوان النيون إليكِ اليوم بطلّة عصريّة ونكهة الإجازة الصيفيّة. وإذا كنت من اللواتي يحببن التجديد ومواكبة آخر صيحات الموضة، ستجدين الآن فرصة لإضفاء الألوان الفسفورية على تشكيلة ملابسك مع مراعاة الخطوات التالية لمظهر أنيق وألوان غير مبالغ فيها

١) أدخلي ألوان النيون إلى مظهرك بالتدريج: أدخليها إلى إطلالتكِ في الأكسسوارات، الأحذية وحقائب اليد 
٢) ضعي الأكسسوارات الفسفورية مع الملابس ذي الألوان الطبيعية كالأسود، الأزرق والأبيض، فمثلاً اختاري أكسسوارات بلون أصفر مع فستان أسود بسيط ودعي الجميع ينبهرون بشياكتك!
٣) تجنّبي مزج عدة ألوان فسفورية مع بعضها البعض لأنها تشتت النظر فيصعب رؤية التصميم وتؤدي إلى تضارب الألوان، فمثلاً إختاري مع تنورة فسفورية قميصاً أبيض أو بألوان باهتة والعكس صحيح.
٤) اختاري أكسسوارات بألوان هادئة إذا ارتديت فساتين أو قمصان فسفورية، فمثلاً إذا كان لون قميصك زهريّ فسفوري إختاري قلائد وأقراط فضّية أو حتى بيضاء ليظهر شكلها واضحاً فوق الفسفوري القوي.
٥) إنتبهي إلى قوام جسمك عند اختيار الملابس بألوان النيون، فبما أن هذه الألوان تموّه شكل الجسم بإمكانك ارتداء سروال فسفوري إذا أردت أخفاء حجم الورك أو المؤخرة.
٦) جربي طلاء الأظافر بألوان فسفورية فهي توحي بالإجازة والمرح وستجذب الأنظار مباشرة إليك! 
٧) بإمكانك ارتداء بذلات رياضية فسفورية أو استبدال حذائك الرياضي القديم بآخر جديد مميز بألوان فسفورية.
٨) إذا أردت الحصول على طلة فسفورية مستقاة من الثمانينيّات، اختاري القمصان الفضفاضة بألوان عادية وضعي معها أحزمة عريضة بألوان النيون أو العكس، وهي فكرة تناسب جميع أشكال والأحجام وكل القياسات.

أما بالنسبة للماكياج، فاحرصي دوماً على أن يتناسب مع لون بشرتك الطبيعية وليس مع ألوان ثيابك، وتذكري بأن عارضات الأزياء يرتدين الألوان المتطابقة مع ألوان ماكياجهن لبعث رسالة عن الموضة وللترويج الإعلامي. لا ترتدي الألوان الصاخبة في مكان العمل إلّا إذا كنت تعملين في مجال الأزياء والماكياج. 

والآن أصبح لديك عدة أفكار لارتداء ألوان النيون بثقة دون التأثير على أناقتك وستايلك!













>