حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


اكتشفي طريقة الإستفادة من الملابس الصيفية في الشتاء

20-سبتمبر-2015

كيف يمكن ان تستفيدي من الملابس الصيفية في الشتاء؟ اذا كنت تطرحين هذا السؤال لانك لا تريدين ان تفرغي خزانتك الصيفية كلها، تجدين القطع التي يمكن ان تستخدميها في الشتاء عند قراءة هذا الموضوع .



هي الأيام الأخيرة التي تلبسين فيها ملابسك الصيفيّة فالخريف والشتاء على الأبواب وآن الأوان لمراجعة ما تحتويه خزانتك الشتوية من ملابس وما عليك شراؤه للموسم الجديد. لا تقلقي لن تكوني مضطرة لإنفاق الكثير من أجل شراء الملابس لموسم الشتاء، إذ نعرفك في مقال اليوم إلى طرق الإستفادة من الملابس الصيفية في الشتاء، تابعينا.
 

- الفستان الماكسي هو من القطع الصيفية التي يمكنك أن تضميها إلى خزانتك الشتوية، فالفستان الماكسي قادر أن يتناغم مع الكثير من القطع، كل ما عليك فعله هو ارتداء كنزة فوق الفستان، وسترة من دون أكمام أو جيليه، وأكملي طلتك مع حذاء مسطح.

 

- يمكنك أن تضمي الفستان الخفيف إلى خزانة الشتاء أيضاً، فمع هذا الفستان تستطيعين ارتداء كنزة صوفية بغرزات عريضة، وتلفي شالاً حول عنقك ليمنحك مظهراً مميزاً يكتمل مع الجوارب المناسبة والبوت الذي يصل حتى الكاحل أو الجزمة الطويلة. لن تجدي إطلالة مميزة لأيامك العادية أكثر من هذه الإطلالة.

 

- الفستان الرسمي بقصة كلاسيكية، وقماش فاخر هو فستان يلائم كل المواسم. يمكنك ارتداؤه مع معطف أو جاكيت، ومع الإكسسوارات المناسبة وحذاء رسمي كعب عال، وستكون إطلالتك الشتوية الرسمية جاهزة لتبهر الجميع.

 

- القطع الأساسية أو الـBasics  تصلح لارتدائها تحت السترات ويمكنك أن تنقليها من خزانتك الصيفية إلى الشتوية ايضاً.
>