حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


اكتشفي طريقة خلطة الحلبة لاكتساب الوزن

30-اغسطس-2015

بالطبع أنت تعلمين بأن النحافة المفرطة تتسبب بأمراض معينة ويجب أخذ الحيطة وعدم إنقاص الوزن كثيراً من جهة، ولكن من جهة أخرى إن كنت من اللواتي يعانين من النحافة الطبيعية المفرطة عليك البدء بالتفكير بكيفية اكتساب بعض الوزن ليكون جسمك صحيّاً فتتمتعين بأنوثتك وجمالك بعيداً عن المشاكل التي من الممكن أن تلم بجسمك إن كنت هزيلة.


اليك اليوم طريقة صحية وسريعة تمكنك من زيادة بعض الكيلوغرامات من دون اي عناء لاحتساب وزن مثالي يجعل طلتك مفعمة بالأنوثة والحيوية، هذه الطريقة تكمن في حبة الحلبة وسنقدم اليك اليوم  كيفية تحضير هذه الخلطة.

 

طريقة التحضير


إطحني 10 حبات من الحلبة أو استخدمي المسحوق المطحون مسبقًا وأضيفي اليه الكمية التي تعادله من زيت الزيتون. إمزجي المكونات معاً وضعيها في مكان بارد وجاف.

 

الإستخدام


بعد أن حصلت على المزيج المطلوب قسميه الى 4 حصص تتناولينها صباحًا قبل الأكل، وقبل وجبة الغذاء وأيضاً قبل أي وجبة خفيفة تتناولينها بين الغذاء والعشاء وأخيراً الحصة الرابعة قبل العشاء.
 

فوائد خلطة الحلبة


تمنحك هذه الخلطة شعوراً بفتح الشهية لأنها تعمل ضد فقدانها ولذلك إن تناول هذه الجرعات خلال النهار قبل كل وجبة تساعدك على الشعور بالشهية المطلقة لتناول كميات أكبر من الطعام ما يعني اكتساب الوزن، فالشهية هي من العوامل الأساسية التي تجعلك تتناولين كميات كبيرة من الطعام وتجعل معدتك تتفاعل معها وتطلب الكميات عينها أو حتى أكثر في المرة القادمة، لأن المعدة الصغيرة التي تأقلمت مع كميات صغيرة من الوجبات لفترة طويلة تحتاج الى حافز قوي كي تغيّر عادتها.

 
الى جانب ذلك تعد خلطة الحلبة من المحفزات الأساسية لإفراز مادة الأنسولين في الجسم ما يؤدي الى تقليل مستوى السكر في الدم وهذا الإنخفاض يزيد من الرغبة في تناول السكريات ما يساعدك على التخلص من مشكلة النحافة. من هنا تكونين قد تخطيت مشكلتك بطريقة صحية وسريعة.
>