حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


«حرام الجسد» فيلم صادم وجرئ للفنانة حورية فرغلي !!

18-اغسطس-2015

بدأت الفنانة المصرية حورية فرغلي التحضير لجلسات عمل مع المخرج خالد الحجر، وذلك تمهيداً للبدء في تصوير فيلمها الجديد “حرام الجسد”.

وأكدت الفنانة المصرية خلال تصريح خاص لشبكة “إرم” الإخبارية، أن دورها في الفيلم الجديد سيكون صادماً وجريئاً، لافتة إلى أن تلك النوعية من الأفلام تتطلب منها الحفاظ على خيط رفيع من الأخلاق.

وأوضحت فرغلي أن دورها في الفيلم مركب، وهو أمر طبيعي عند وصف النفس البشرية الهائمة في الحياة، التي تسير على خط الحلال والحرام.

وكشفت حورية أن قصة الفيلم تدور حول شهوة الجسد، وتأثيرها على قرارات هامة في حياة الإنسان، لدرجة قد يتنازل فيها عن الثوابت والحلال والحرام.

علماً بأن فيلم “حرام الجسد” من بطولة حورية فرغلي، أحمد كمال، سلوى محمد علي، محمود البزاوي، وأحمد عبد الله محمود، ومن إخراج خالد الحجر.

وتجدر الإشارة إلى أن حورية لا تزال مشغولة بتصوير مسلسل “ساحرة الجنوب”، الذي تقوم فيه بدور البطولة من خلال فتاة تقوم بأعمال الدجل والشعوذة، ما يسبب العديد من الصراعات في المدينة التي تعيش فيها ويورّطها في المتاعب، قد يسبب لها أزمة وقت.

ومن الجدير بالذكر أن “ساحرة الجنوب” كان من المفترض أن يعرض في شهر رمضان الماضي ويدخل في منافسة مع عشرات الأعمال الدرامية، إلا أن عدم انتهاء التصوير أخرجه في اللحظات الأخيرة ليعرض خارج السباق الرمضاني.

والمسلسل من بطولة ياسر جلال، وصلاح عبد لله، وسوسن بدر، وأحمد فؤاد سليم، وعضو فريق “واما” أحمد فهمي، وهو من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج أكرم فريد، وتتناول أحداث المسلسل قصة ساحرة، تجسد شخصيتها حورية، تقوم بأعمال الدجل والشعوذة، الأمر الذي يتسبب بالعديد من الصراعات بالمدينة التي تعيش بها.


موضوعات مقترحة 


>