حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


كيف تعالجين مشكلة قصة الشعر السيئة

24-ابريل-2012

للأسف، قصات الشعر السيئة جزءٌ من مواقف الحياة التي تعيشينها وتتعرضين لها، حتى لو كنتِ تذهبينَ لأفضلِ مصففةِ شعرٍ في العالم وكنتِ تثقين بها كثيراً فقد يأتي يومٌ تُفاجئكِ بهِ بقصةِ شعرٍ سيئةٍ للغاية

 ..! ولأن الشعر يعكس شخصيتكِ ويُمكن أن يُغيِّر شكل مظهركِ الخارجي بطريقةٍ كبيرةٍ فإنكِ في اللحظة التي تكشف بها مصففة الشعر عن قصة شعركِ الجديدةِ المرعبة قد يتملكك شعوران، أحدهما بضرورة الهروب من الصالون والإختباء بعيداً عن عيون الناس، والثاني بصفعها بقوةٍ لأنها أتلفت شعركِ العزيز .. ولكننا سنقدم لك اختياراتٍ أكثر ذكاءً نُلخِّصها في خمس نقاطٍ لتُعالجي مشكلة قصة الشعر السيئة ...

1. أُطلبي مديرة الصالون وقولي لها بأنكِ غير مسرورةٍ من قصةِ الشعر الجديدة .. بعض الصالونات ستقدم لك عرضاً بإمكانية إصلاح القصة السيئة .. إذا بقي شعرٌ للإصلاح من الأساس، ويجب أن تطلبي تغيير الشخص الذي قام بقص شعرك.

2. إذا كان الشعر لا زال طويلاً، يُمكنكِ تغيير التسريحة ورفعهِ للخلف بحيث لا تضطري لرؤيته .. أُطلبي من مصففة الشعر ترتيبه بطريقةٍ لا تظهر قصته السيئة، إذا كان لديك موعدٌ أو حفلٌ بانتظارك.

3. إذا كان الشعر قصيراً ولا يُمكن إصلاحه، حاولي البحث عن أقرب شخصيةٍ مشهورةٍ مع نفس قصة الشعر وحاولي تعديل قصة شعرك لتشبهها وهكذا على الأقل سيكون لديك اختياراتٍ على كيفية التعامل مع قصة شعرك الجديدة.

4. لا تهملي شعرك ولا تلومي نفسكِ على قصة الشعر السيئة، لذا حاولي أن تهتمي به أكثر وتستعملي زيوتاً وكريماتٍ تُعجِّل في شفائه من الكارثة التي حلت به، كما يُمكنكِ أن تزيني شعركِ باكسسواراتٍ مناسبة.

5. تجنبي قص المزيد من الشعر، مهما حاولت مصففة الشعر اقناعكِ، لا تقصي المزيد من شعركِ وإنما حاولي العمل مع ما تبقى من شعرك بطريقةٍ مبتكرة وتصفيفاتٍ متنوعة.

>