حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


بالصور تسريحات مميزه تناسب إكسسوارات الشعر في الشتاء

9-فبراير-2015

انتشرت اكسسوارت الشعر الشتوية في آخر عروض الجمال، واختلفت بين قبّعات الصوف والأخرى الكلاسيكية وقبّعات القماش. وبما أنّ كلّ اكسسوار يفرض تسريحة مختلفة، جمعنا لك أجمل التسريحات باختلاف الاكسسوارت.

تسريحة الشعر مع القبعة الواقية للأذن


القبعة الخلفيّة:
يُعتبر هذا الشكل من الاكسسوارت الغريبة مناسباً لإضافة التميّز إلى إطلالتك الشتوية، كما أنه مثاليّ للأيّام التي تجدين فيها أن شعرك متعب، إذ يخفي الفوضى المتشابكة في شعرك من الخلف.

القبعة الكلاسيكية:
تحتاجين في أيام الشتاء الباردة إلى اكسسوارات تمنح إطلالتك الدفء. إليك القبّعة الكلاسيكيّة المصنوعة من الساتان أو الدانتيل، والتي تُعتبر مناسبة للسهرات مع تسريحة الشعر المنسدل على شكل تموّجات عريضة، إضافة إلى القبّعة الكلاسيكية المصنوعة من القماش التي يُمكنك وضعها في النهار.

تسريحة الشعر مع القبعة الواقية للأذن


القبعة الفرو:
من أكثر اكسسوارات الشعر التي تسلّط الضوء على أنوثتك وتمنحك جاذبية لافتة، ننصحك باختيار الألوان المتناسقة مع ملابسك. أما بالنسبة إلى التسريحة، فالتموّجات العريضة هي الأنسب، لأنها سهلة وسريعة التنفيذ.
القبعة الواقية للأذن:
إذا كنت تعتمدين تسريحة الكعكة ، فلا يمكنك التفكير في وضع قبعة شتويّة، لأنّها ستفقدك أنوثتك. ننصحك بالاكسسوار الشتوي المناسب لهذه التسريحة، والذي يتمثّل في القبّعة الواقية للأذن؛ فهي تحفاظ على أذنيك دافئتين، كما أنّها تسلّط الضوء على تسريحتك الجميلة.

تسريحة شتوية مع قبعة الفرو


القبعة الصوفية:
انتشرت القبعات الصوفية بأشكال جديدة مع الشوارفسكي والورود. وهنا لا داعي للقلق بشأن التسريحة المناسبة، إذ يكفي أن تعتمدي الضفيرة الجانبية لإطلالة شتويّة جذابة.

تسريحات مناسبة لفصل الشتاء


تسريحة مناسبة للقبعة الشتوية


تسريحات الشعر المناسبة للاكسسوارات الشتوية


تساريح مناسبة لقبعة الفرو


اكسسوارات شتوية لتسريحة مميزة


قبعات الفرو للشعر المتوسط الطول


موضوعات مقترحه من الهوانم وبس :

>