حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


نصائح للحصول على زفاف مميز 2015

28-يناير-2015

تريد كل عروس ان تكون مثالية يوم زفافها، بدون اى مفاجأت غير سارة أو اشياء تفسد فرحتها. فإذا كنت تخططين لحفل زفافك قريبا، إليك بعض النصائح عن أشياء تجنبي فعلها قبل الزفاف مباشرة حتى يمر يومك المميز بسلام ودون أية مشكلات مزعجة.

1-إزالة الشعر الزائد قبل الزفاف بيوم واحد

في اغلب الوقت بعد إزالة شعر الجسم الزائد يحدث بعض الإلتهابات والبثور التي قد يستمر علاجها أيام عديدة، لا تفعلي هذا وتقومين بإزالة الشعر قبل زفافك بيوم واحد خاصة إذا كانت بشرتك حساسة.

2-عمل تان او تسمير البشرة قبل الزفاف بيوم واحد

اذا كنتي تريدين تسمير بشرتك افعلي هذا قبل يوم زفافك بأربعة أيام على الأقل حتى تستطعين تصحيح العيوب واختلافات الألوان في بشرتك قبل حفل الزفاف.

3-أكل أطعمة للمرة الاولى

تريدين اكل او تجربة طعام معين للمرة الاولى مثل السوشي أو الأكلات الهندية الحارة؟ لا تفعلي هذا قبل زفافك مباشرة فربما يكون لديك حساسية لهذه الأطعمة أو يأتيك ألم في المعدة بسبب تناول مكونات معينة غير مألوفة ضمن وصفات الطعام.

4-تلوين و صبغ شعرك باللون جديد

تلوين الشعر ليلة الزفاف باللون جديد عليك من الممكن ان لا يحقق النتيجة الجيده لك، وقد يجعلك تقضين يوم الزفاف بعدم رضا، لذا تجنبي فعل هذا بتحديد لون الصبغة الذي ترغبين تنفيذه وتجربته قبل الزفاف بوقت كافي، بحيث يمكنك أخذ القرار الصائب بشأن تجديد اللون أو الإحتفاظ بلون شعرك الأصلي ليلة الزفاف.

موضوعات مقترحة

>