حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


بالصور أضيفي لمسة من الدفء لمنزلك

3-يناير-2015

نحن في موسم الشتاء، ويحتاج منزلك إلى التّدفئة من دون شك. هناك العديد من الاحتمالات والأفكار لملء المنزل بالدّفء، مثل التّدفئة المركزيّة أو المكيّفات أو حتى المواقد. تحلو الجلسات والسهرات في فصل الشتاء بجانب الموقد مع الاستمتاع بمنظر النار وصوت حفيفها المختلط مع صوت المطر الهاطل، أو في أجواء جبليّة مع منظر الثلج المتساقط في الخارج بصمت.

يعاني معظم الذين يمتلكون المواقد من دخانها إذا كانت تعمل بنظام يشتعل على الحطب، أو من رائحة الوقود إذا كانت تعمل بالوقود، وهي مضرّة جداً بالبيئة إذ تصرف كميّة كبيرة من الخشب أو الوقود أو الغاز. 

تسعى العديد من الشركات المصنّعة للمواقد إلى ابتكار موديلات صديقة للبيئة، تستهلك كمية أصغر من الطاقة وليس لها أي تأثير على الهواء وجو البيت. 



نقدّم لك Cocoon كوكون، الاسم الرّائد في تصنيع المواقد الصّديقة للبيئة، والمميّزة بتصاميمها العمليّة والأنيقة، لتضفي إلى منزلك جوّاً من الدفء والرّقي. تتميّز هذه المواقد أنها لا تنتج أي دخان، فيبقى جو منزلك نظيفاً والهواء نقياً، لذلك هي لا تحتاج لمدخنة أبداً. إن هذه المواقد سهلة التنظيف، ولا تلوث البيئة بالدخان والمخلّفات.


إن هذه المواقد من تصميم فدريكو اوتيرو، وتعمل بالوقود، وكل قطعة منها مزودة بخزّان سعته ليتراً ونصف اللّيتر، والتي يمكن أن تدوم مشتعلةً لغاية ست ساعات متواصلة، حسب ضبط كمية الوقود المستعملة. هذه المواقد مثاليّة للأماكن الكبيرة والصغيرة على حد سواء، لأنها تنتج كمية ضئيلة جداً من غاز ثاني أكسيد الكربون، تقريباً الكمية نفسها التي تنتجها شمعة مضاءة.


تتميّز مواقد Cocoon كوكون بتصاميمها الأنيقة والجذّابة، وهي تأتي في ستة موديلات مختلفة في غاية البساطة والأناقة، لترضي جميع الأذواق وتناسب كل الأماكن. تجدين منها الموديل التي يتعلّق بالحائط أو مع قاعدة لتتمكّني من وضعها على الأرض.


الموديل الأوّل الذي سنقدّمه لك مصمّم بشكل بيضاوي، ومزوّد بقطعة طويلة لتعلّقيه بها في السقف ويتدلّى منها على الحائط. يمكن تعديل الارتفاع بست درجات، ليتناسب مع ديكور غرفتك والمفروشات الموجودة فيها. هذا الموقد مصنوع من الكربون الصّلب باللّون الأسود، ومصقول ليحاكي الساتين بملمسه الناعم. 

يتوفّر الموديل نفسه مصنوعاً من الستينلس ستيل اللمّاع بالكامل، وهو مزوّد بالتعديلات نفسها والمواصفات المميّزة نفسها.

الموديل الثاني مختلف قليلاً عن الموديل الأوّل، فهو مصنوع بالشّكل المستدير، ومصنوع أيضاً من الكربون الصّلب باللّون الأسود مع لمسة نهائيّة مثل الساتين. يتداخل الستينلس ستيل بتصميم ناعم وأنيق في الوسط.


تجدين الموديل نفسه مصنوعاً من الستينلس ستيل اللّماع، مع التّصميم من الستينلس ستيل غير اللمّاع، الذي يعطي تأثيراً أنيقاً. 

أما إذا كنت تفضلين الموديل الذي يمكن وضعه على الأرض، تقدّم لك شركة Cocoon كوكون مدفأة بالشكل البيضاوي والمصنوعة من الستينلس ستيل اللمّاع بالكامل. يغلب على هذه القطعة الأسلوب الأنيق والبسيط. 

تجدين الموديل نفسه مصنوعاً من الكربون الصّلب الأسود المصقول بشكل الساتين، أما القاعدة فهي مصنوعة من الستنلس ستيل اللمّاع. 


يتميّز اسم Cocoon كوكون بتصاميمه الأنيقة والعمليّة للمدافئ والمواقد، وهي بدون شكّ صديقة للبيئة ولا ينتج عنها أي ملوّثات وهي غير مؤذية للبيئة. هذه المواقد سهلة التركيب وغير معقّدة البتة، ولا تحتاج لمدخنة، فلست مضطرة لتخريب السقف لصنع ثقب فيه وتمريرها.

موضوعات مقترحة

>