صفحة الهوانم الجديدة علي الفيس بوك

لمتابعة افضل لكل ما يتم نشره علي موقع و منتديات الهوانم، فضلا لايك صفحة الهوانم الجديدة علي الفيس بوك


اضغطِ هنا للدخول علي صفحة الهوانم الجديدة علي الفيس بوك

6 طرق سحرية لجذب من تحبين إليك

18-مارس-2012

تسعى المرأة دائماً لجذب من تحب اليها، وتحرص دائماً على الحفاظِ عليه والتمسك به، لذا عليكِ عزيزتي المرأة أن تدركي الفرق بين استحواذِ اهتمامِ الرجل بالدرجةِ الأولى و بين إبقائِهِ منجذباً نحوكِ .. فإليكِ 6 طرقٍ تبقي من تحبين منجذباً اليكِ:

.

 تسعى المرأة دائماً لجذب من تحب اليها، وتحرص دائماً على الحفاظِ عليه والتمسك به، لذا عليكِ عزيزتي المرأة أن تدركي الفرق بين استحواذِ اهتمامِ الرجل بالدرجةِ الأولى و بين إبقائِهِ منجذباً نحوكِ .. فإليكِ 6 طرقٍ تبقي من تحبين منجذباً اليكِ:

 

أظهري اهتمامكِ بهواياته:

لتثيري إعجابَ الرجل عليكِ أن تأخذي إحدى هواياتِهِ المفضلة على محملِ الجد، وأن تجدي شيئاً تستطيعين القيام به معه وأن تظهري له استعدادكِ لتجربةِ أمورٍ يحب أن يفعلها كنوعٍ من الرياضةِ التي يفضلها، إلى أن ينتهي بكما المطاف لشعوركما بالسعادة، مما سيساهم في توطيدِ العلاقةِ بينَكُما أكثرَ فأكثر وشعورِ كليكما بالمتعةِ في قضاء الوقت معاً.

 

سلّطي الضوءَ على مواهبكِ:

إذا كانت لديك موهبةً معينةً، كالتقاط الصور مثلاً أو لعب الرياضة بشكلٍ محترفٍ أو كنتِ ماهرةً بالطبخ فلا تخشَي أن تُظهري مواهبكِ و تبرزيها، فالمرأة التي تجيد عملَ شيءٍ معينٍ تثير اهتمام الرجل، إضافةً إلى أن مهارتك ستزيد ثقتك بنفسك فينجذب الرجل إليك، واحرصي على ألا تكوني مغرورةً بذلك، لأن كل ما عليك فعله هو أن تلفتي إنتباهَهُ إلى الأمور التي تجيدين فعلها.

 

تمتعي بحس الدعابة:

إن قدرَتَكِ على جعلِ الرجل يضحك و مشاركته إياكِ في الضحك يعتبرُ وصفةً مهمةً لبقائِهِ مهتماً بك فلا تخافي من إظهار الجانب المضحك لديكِ حيث أنه سيؤدي إلى تقوية الروابط بينكما و سيجعل الرجل يحب أن يمضي معك وقتاً أطول، ولا تنسي أن الجمودَ أو السخرية بشكلٍ غير لائقٍ هي أسرع طريقةٍ لتنفير الرجل، كما أن عليك أن تفصلي بين لحظة الجد و لحظة المزاح لأن تحويل الجد إلى مزاح من أكثر الأشياء التي تزعج الرجال.

 

كوني داعمةً:

معظم الرجال يفضلون المرأة التي تقدم لهم الدعمَ عند بحثهم عن علاقةٍ حقيقيةٍ، ليس بالضرورة أن تقومي بدور الأم من ناحيةِ التنظيف وشراء أغراضه، ولكن كوني موجودةً عندما يحتاجُ إليكِ، ادعميه و كوني مستمعةً جيدةً له، فذلك يعتبرُ مهما في بداية تكوين العلاقة مما يحفز رغبته بأن تكوني جزءً كبرَ من حياته.

 

اهتمي بمظهرك:

قد لا يكترث بعضُ الرجالِ بمظهرهم الخارجي و يرونَ أن أي قطعةِ ملابسٍ لا تشوبها البقع يمكن ارتداءها في أي مناسبةٍ، و لكن الرجل يحب أن يشعر بأن المرأة تبذل مجهوداً على مظهرها لتعجبه، وليس المطلوب أن تكثري من الماكياج و تبالغي باللبس وإنما نوّعي في لباسك ومظهرك.

 

أن تكونَ لديكِ اهتماماتَكِ الخاصة:

يعد اهتمامك بأمورك الخاصة وهواياتك جانباً آخراً من جوانب المحافظة على الرجل، فوجودك بجانبه واهتمامك به طوال الوقت قد يشعره بالملل، إضافةً إلى أن قيامك بأمورك الخاصة يفتح مجالاً أكبر للحديث بينك و بينه،وتذكري بأن المرأة المتاحة دائماً للرجل، والتي تشعره بأنه ليس هناك ما تقوم به، تجعله ينفر ويفكر بعدم ربط حياته بها اذ ليس عندها أي اهتماماتٍ ولا تملك حياةً إجتماعية.

>