حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


أجمل الإطلالات المنسّقة من Mooda.com

23-نوفمبر-2014

مع إقتراب موعد إطلاق أجمل وأروع عروض الأزياء ضمن أسابيع الموضة العالميّة، إختارت ياسمينة أن تقدّم إليكِ أفضل 4 إطلالات منسّقة من Mooda.com لتعتمديها وتتميّزي بها خلال حضوركِ لهذه العروض الرائعة في كلّ من في كلّ من المدن التالية نيويورك، لندن، ميلانو وباريس.



 
إختاري أجمل اللوكات لمناسباتك في صيف 2014 من موقع Mooda.com!
 
إكتشفي هذه الإطلالات الرائعة بالتفصيل وإعتمديها بأسلوبكِ الخاصّ:

1. لوك نيويوركيّ:
لإطلالة عصريّة ومميّزة، إختاري تنورة وبلوزة من Mira Hayek مع حذاء مميّز التصميم باللّونين الأبيض والأسود من Proenza Schouler، وحقيبة يد مميّزة التصميم بطبعة NY Taxi من CeeCode. وأضيفي على طلّتكِ النهائيّة، سوار مميّز باللّون الأصفر الذهبيّ من Azza Bijou.
 

2. لوك لندني:
تميّزي بإطلالة صاخبة وعصريّة، إرتدي جاكيت Dough رائعة التصميم مع شورت جينز، وحذاء مميّز من Jimmy Choo باللّونين الأسود والفضيّ اللّامع، بالإضافة إلى بعض الأكسسوارات كساعة Glam Rock، أقراط Poupée Couture وحقيبة يد رائعة من Poupée Couture أيضاً.
 

نسّقي الملابس المطبّعة بطريقة مميّزة!
 
3. لوك مستوحى من ميلانو:
لإطلالة ناعمة ومفعمة بالأنوثة، إختاري فستان Dima Ayad أنيق التصميم والألوان مع حقيبة يد مميّزة الألوان من Owayshi وحذاء Gucci  مسطّح ومن لون الفستان. أضيفي على إطلالتكِ بعض الأكسسوارات كأساور Hipanema ذات الألوان المميّزة.
 


4. لوك باريسيّ:
لإطلالة أنيقة وساحرة، إختاري فستان باللّون الذهبي الداكن من Dough مع حذاء بكعب عالٍ من Christian Louboutin وحقيبة مميّزة بتطريزٍ رائع وأنيق من Sarah’s Bag. وأخيراً، أضيفي مجموعة من أجمل أكسسوارات Azza Bijou.


موضوعات مقترحة


>