حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


أسهل و أحدث 3 طرق طبيعية لتضييق مسام الوجه الواسعة

22-اكتوبر-2014

هل تعانين من مشكلة مسام الوجه الواسعة ما يعيقك عن وضع المكياج بطريقة صحيحة فيظهر وجهك مليئاً بالشوائب؟ حان الوقت للتخلّص من هذه المشكلة نهائياً من خلال بعض الطرق السهلة والطبيعية التي نعرضها لكِ.

 
- قناع النشا: النشا من افضل المواد التي يمكن ان تساعد على سدّ المسام الواسعة، كما انّها تداوي حروق الشمس. لذا امزجي ملعقة كبيرة من النشا مع ملعقة صغيرة من الماء وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. ضعي هذا القناع على بشرتك لمدّة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ وجففيه جيّداً.
 
- قناع الطماطم: من الماسكات ذات المفعول الممتاز ايضاً قناع الطماطم، حيث تمزجين نصف حبة طماطم مهروسة مع قشر نصف ليمونة حامضة وبعض قطرات عصير الليمون. ضعي القناع على بشرتك لمدّة ربع ساعة ثم شطّفي بالماء الفاتر.
 
- قناع بياض البيض: يمكنك تحضير هذا الماسك بكلّ سهولة للتخلّص من مشكلة مسام البشرة الواسعة، حيث تقومي بخفق بياض بيضة جيداً ثم تضيفي ملعقة كبيرة من عصير الليمون. وتضعي الماسك على وجهك لمدة عشر دقائق وتشطّفي. اعيدي هذا القناع مرتين في الاسبوع لتلاحظي النتيجة الفعّالة.
 
- خل التفاح: ما ننصحك به اخيراً في حال لم تملكي الوقت لتحضير قناع لبشرتك، ان تضعي القليل من خل التفاح على قطنة وتمسحي بها وجهك، وهذا ما سيؤدي تدريجياً الى تضييق المسام الواسعة.

موضوعات مقترحة


>