حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


كيف تسعد نفسك من خلال برجك

26-مارس-2014

لكل شخص مفتاح للسعادة، وعادة ما يكون هذا المفتاح هو التفاؤل، لذا عليك دائما البحث عن مفتاحك الخاص، ولكن لا تنس أبدا إسعاد الآخرين من حولك، فربما كانت سعادتهم هي مصدر سعادتك، كما يمكنك الاستعانة بدائرة الأبراج التي قد تساعدك على إيجاد مفتاحك.


 برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

من المعروف أن صاحب برج الحمل من أكثر الشخصيات التي تشع حماسا ونشاطا، ويمكنك استثمار هذا النشاط بطريقة صحيحة بأن تستخدم طاقتك في تحقيق أهدافك، كما يمكنك إسعاد مَن حولك وتحفيزهم على تحقيق أهدافهم أيضا.

 

 برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)


يتميز صاحب برج الثور بقدرته على تذوق الجمال من حوله مما يشعره بالسعادة وحب الحياة ويدفعه إلى العمل بجد، ولكن عليك ألا تكون أنانيا وحاول إسعاد مَن حولك بإشراكهم إحساسك المتفائل، وبهذا تدفعهم لحب الحياة وبالتالي يصبحون أقدر على إنجاز أهدافهم.

 

 برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

يعتبر صاحب برج الجوزاء أكثر الشخصيات الناجحة اجتماعيا في دائرة الأبراج، فهو لديه القدرة على الاستماع لمشاكل الآخرين والسعي في حلها، ولكن على صاحب برج الجوزاء الاهتمام بمشاكله أيضا ومحاولة حلها، لأنه عادة ما يلجأ إلى الهروب من المشاكل.

 

 برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

 يتميز صاحب برج السرطان بحساسية شديدة تجعله دائما يهتم بمشاكل الآخرين كما لو كانت مشاكله الخاصة، وبالرغم من هذا الشعور الجيد تجاه الآخرين إلا أنه كثيرا ما يصيب السرطاني بالكآبة نتيجة كثرة التفكير في المشاكل التي حوله.

 

 برج الاسد (23 تموز – 22 آب)

 عادة ما يعيش صاحب برج الأسد تحت الأضواء، فمنزله يعتبر نقطة تجمع الأهل والأصدقاء، فصاحب الأسد مضياف من الدرجة الأولى لذا يشعر الجميع بالراحة النفسية في منزله، وتعتبر أسعد لحظات صاحب برج الأسد تلك التي يرى فيها الرضا في عيون ضيوفه.

 

 

 برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

يعد صاحب برج العذراء من أكثر الشخصيات العملية والملتزمة أيضا في جميع مجالات حياتها، فصاحب العذراء يميل إلى الجدية، ولكنه بالرغم ذلك شخصية ودودة ولطيفة ويهتم بإسعاد مَن حوله، ويسعى إلى ذلك بشتى الطرق.

 

 

 برج الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

يتميز صاحب برج الميزان بعقلية راجحة لها القدرة على تفهم الرأي والرأي الآخر، لذا دائما ما يقوم صاحب الميزان بلعب دور السفير والتوفيق بين الأشخاص المتنازعين، وعادة ما يشعر صاحب الميزان بسلام داخلي وسعادة لأنه يستطيع رؤية الجمال حتى في أقبح الأشياء.

 

 

 برج العقرب(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

يمتلك صاحب برج العرب قلبا عطوفا وحنونا يجعله يقف مع الآخرين في مشاكلهم ويسعى في حلها عندما يتخلى عنهم الجميع، كما يتمتع صاحب برج العقرب بشخصية مسئولة تجعله قادرا على التعامل مع أصعب المواقف.

 

 

 برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

يتمتع صاحب برج القوس بقدرة خاصة على تحفيز مَن حوله وتشجيعهم على حل مشاكلهم، فهو يكره أن يراهم ضعفاء، وبالرغم من هذا كثيرا ما تجده عاجزا عن حل مشاكله الخاصة، لذا عليه الاستعانة بمن يحبهم ليساعدوه على مواجهة مشاكله.

 

 

 برج الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

يعتبر صاحب برج الجدي من أكثر الشخصيات قدرة على العمل بجد ونشاط، فهو شخص مسئول، وغالبا ما يعمل صاحب الجدي على نقل خبرته في جميع المجالات إلى الآخرين، فهو يكون سعيدا جدا عندما يكون سببا في إفادة مَن حوله.

 

 

 برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

لا يمكن أن يصبح صاحب برج الدلو سعيدا إلا إذا كان سببا في إسعاد مَن حوله، سواء كانوا من الأقارب والأصدقاء أو من الفقراء والمساكين، فصاحب الدلو عاشق للأعمال الخيرية.

 

 

 برج الحوت (19 شباط – 20 آذار)

يكتسب صاحب برج الحوت ثقة الجميع من حوله بسهولة، فهو له قدرة خاصة على حفظ أسرارهم، وعادة ما يشعر صاحب الحوت بالسعادة، فهو يحب أن يرى نفسه بهذه الصورة.

موضوعات مقترحة


>