حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


هكذا تحضرّين لليلة الدخلة!

12-اكتوبر-2013

إنّ أفضل جزء من الزفاف يحصل بعد مغادرة الضيوف إلى منازلهم، حين تختلين بزوجك. إنّها ليلتكما الأولى كزوج وزوجة، فاجعليها ليلة لا تُنتسى مع هذه النصائح الحميمة:
1 - غازلا بعضكما البعض خلال الزفاف: حتّى لو كنتما منهمكين مع الضيوف، فارمقا بعضكما البعض بنظرة حميمة، وابقيا يديكما متشابكتين. تساعدكما هذه الأمور الصغيرة في التركيز على بعضكما، وفي بناء توقّعات مع اقتراب ليلة العرس.
2- عطّري الغرفة: وفقاً للخبراء، تصل العطور إلى مركز المشاعر في الدماغ، فتحفّز الذكريات والمشاعر وتبدّل المزاج، كما أنّها تهدّئ من روعكما وتعطيكما طاقة وتُثيركما. إن كنتما تنزلان في غرفة في فندق، فاطلبي إرسال باقة أزهار ووضعها إلى جانب السرير، أو ضعي شموعاً معطّرة. يُمكن أيضاً رشّ القليل من الزيوت المعطّرة على الملاءات، مثل خلاصة اليلانغ لانغ وخشب الصندل والخزامى أو الياسمين.
3- دعيه يحملك على العتبة: يعود هذا التقليد إلى عهد الرومان، إذ كانوا يعتقدون بأنّه يجلب الحظّ السعيد إلى الأزواج؛ انطلاقا من هذه الخطوة لتدليل بعضكما البعض.
4- استمعا إلى الموسيقى الرومانسيّة: أعدّي قرصاً مدمجاً، عليه أغاني زوجك المفضّلة، وشغّليه فور دخولكما إلى الغرفة، أو يمكنكما أيضاً الاستماع إلى الموسيقى التي رقصتما عليها رقصتكما الأولى.
5-ارتدي ملابس داخليّة جذابة: قد لا تبدو هذه الفكرة مبتكرة، ولكنّها تضمن لك نجاحاً باهراً، بخاصّة مع الخيارات المتاحة في السوق؛ ومع مختلف الأسعار المطروحة، نكفل لك أنّك ستجدين ما يعجبك ويعجبه في الآن معاً.
6-أعدّي قائمة حبّ: سجّلي قرصاً مضغوطاً عن نفسك، وأنت تبوحين لزوجك بمدى حبّك له، كما يمكنه أن يقوم هو أيضاً بذلك. قولي له إنّك متشوّقة لتمضية ما تبقّى من حياتك معه، وبعدها أخبريه عن الأمور الجسديّة والعقليّة والعاطفيّة التي تجذبك إليه.
7- أطعما بعضكما البعض: إنّها طريقة تضع الدعائم لعلاقة حميمة ناجحة. يمكن الاستعانة بالفراولة أو الشمّام أو كريات الشوكولاتة وغيرها من الأطعمة الشهيّة.
8- استعينا بالمأكولات المثيرة للرغبة الجنسيّة: تزوّد الشوكولاتة التي تحتوي على الكافيين وبعض المواد الكيميائيّة الإنسان بشعور رائع. يُمكنك أيضاً اللجوء إلى العسل الذي يحتوي على البارون، أو إلى المحار الغنيّ بالزنك.
9-العبا لعبة "اعثر على العسل": اعصبي عيني زوجك، وضعي القليل من العسل على أيّ جزء من جسمك لكي يعثر عليه؛ إنّها لعبة لطيفة ومرحة.
10- اطلبا جلسة تدليك لثنائيّ: بعد الزفاف، ولفكّ التوتر في جسميكما، وللتخفيف من الألم في قدميكما، بعد ساعات وساعات من الرقص، ليكن التدليك طريقكما إلى الشعور بالراحة.


موضوعات مقترحة

بالصور كولكشن لانجيرى تحفة
>