حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


الألوان الترابية تمنح النظارة إطلالة دافئة في موسم الخريف القادم

6-سبتمبر-2013

شهدت تصاميم النظارات الطبية طغيان الألوان المشبعة والألوان الترابية على موضة خريف/شتاء 2013، حيث أوضحت جمعية "الرؤية الجيدة" الألمانية أن الألوان المشبعة كالأخضر والأزرق والأحمر والبرتقالي، وكذلك الألوان الترابية كالرمادي والبني، تضفي على النظارة الطبية مظهراً يشع دفئاً وحيوية في ظل الطقس الغائم، حسبما نشرت وكالة الأنباء الألمانية.

وكشفت الجمعية أن الدرجات الرقيقة، كالأصفر العسلي والكريمي، تغازل عيون المرأة، في حين تمنحها درجات الذهبي الرقيقة إطلالة راقية وفخمة. وبالنسبة للرجل تُعد درجات البني والرمادي والأزرق والزيتوني المائل للأسود مناسبة للشخصية الرصينة، في حين تمنح درجات البرتقالي والأزرق النيلي أو الأخضر الزمردي الرجل طلة جذابة تساير روح العصر.

بالصور كولكشن شنط رووووعة

أما بالنسبة لحليات الزينة، تكتفي الموديلات الرجالية بالمزج بين لونين أو بالنقوش الملونة ذات الطابع الرياضي، بينما تتلألأ الموديلات النسائية بأحجار الستراس والتطعيمات الفضية والذهبية في الواجهة أو الأذرع، لاسيما في الموديلات التي تتخذ عدساتها شكل عين القطة أو الفراشة والتي تمتاز بطابع مفعم بالرقة والأنوثة.

وأشارت الجمعية الألمانية إلى أن موضة هذا الموسم تتجه إلى المزج بين الخامات الطبيعية كالخشب وبين الخامات المعدنية، لاسيما بالنسبة للموديلات الرجالي، في حين تداعب الأطر المصنوعة من خامة الأسيتات وذات المظهر الطبيعي عيون المرأة.


موضوعات مقترحة:

>