صفحة الهوانم الجديدة علي الفيس بوك

لمتابعة افضل لكل ما يتم نشره علي موقع و منتديات الهوانم، فضلا لايك صفحة الهوانم الجديدة علي الفيس بوك


اضغطِ هنا للدخول علي صفحة الهوانم الجديدة علي الفيس بوك

أخطاء “رامز عنخ آمون” تثير الشك فى مصدقيته

16-يوليو-2013

كعادة الفنان رامز جلال في كل رمضان يقوم بعمل برنامج “مقالب” في زملاءه ويصبح هذا البرنامج صاحب أعلى إعلانات في كل عام وصاحب أكبر مشاهدة, وهذا العام يقوم رامز بعمل برنامجه الجديد بعنوان “رامز عنخ آمون” .


وقد قمنا  بمحاولة التدقيق في حلقات البرنامج لمحاولة كشف حقيقة خوف الفنانين وهل كانت الحلقات تمثيل أم حقيقة!! .. واكتشفنا الآتي :

في الحلقة الأولى ظهر رامز وهو يرتدي زي المومياء وكان يرتدي قفازا في يديه حتى لا يظهر جلده ويكشفه الضيف , ولكن من الواضح أن رامز قد سقط منه سهوا أن يرتدي القفاز في الحلقة الثانية مع الفنانة نشوى مصطفى وظهر في زي المومياء ولكن بيديه الحقيقيتين .. فكيف لم تلاحظ نشوى ان هذا ليس مومياء وانه إنسان ؟!!


وفي الحلقة الثالثة والتي كان ضيفها الفنان محمد هنيدي ظهر فيها هنيدي خائفا ومرعوبا قبل أن ينزل المقبرة بشكل كبير, وعندما دخل المقبرة وبدأ المقلب ظهر متماسكا بشكل غريب حتى مع الثعبان والخفاش , والغريب انه كان ينظر إلى الثعبان حتى في حالة الظلام .

والخطأ الذي وقع فيه هنيدي أثناء الحلقة أنه رفع عينيه اتجاه الكاميرا وهو يكلم دكتور الآثار من الداخل وكأنه في برنامج تلفزيوني ويوجد اتصال هاتفي فأظهر بدون قصد أنه يعرف أن هذا تصوير .


موضوعات مقترحة 

>