حصريا لموقع الهوانم

أنتظرونا في مفاجأة خاصة مع د / باسم خليفة أخصائي تغذية - سمنة والنحافة
في انتظار اسئلتكم واستفساراتكم علي موقع الهوانم على مدار 24 ساعه لمدة اسبوع كامل من خلال اسألى الهوانم


احدث ماكياج و لفات طرح لعروس 2013 من رشا خلف

13-يونيو-2013

إذا كنت عروس تستعدين لحفل زفافك، وتحلمين بأن تكون جميلة متألقة، وبشرتك في أفضل حالتها، تمنحك خبيرة التجميل رشا خلف وصفة سحرية في خطوات محددة للحفاظ على بشرتك قبل الزفاف لتكون أكثر نضارة وإشراقا.


-   يجب أن تبدأ كل عروس برنامج مكثف لإعادة النضارة لبشرتها، قبل حفل الزفاف بأسبوعين على الأقل، إذا كانت بشرتها مرهقة فقط. أما اذا كنت تعانين من مشاكل في البشرة مثل "الحبوب، البقع الداكنة، الحفر وغيرها من المشاكل، فيجب معالجتها أولا سواء بالليزر أو بالطرق الطبية.

-  الوصفات الطبيعية هي خير علاج دائما لإعادة نضارة البشرة، لذلك يجب أن تقومي بعمل ماسك يومي لبشرتك مثل "ماسك الزبادي، والعسل، الخيار والعسل، اللبن البودرة والخميرة"

- ترطيب البشرة من الأمور الهامة التى لا غنى عنها، فومى بأستخدام كريمات الترطيب الصباحية والمسائية ،خاصة إذا كنت تضعين الماكياج بشكل يومى

- تنظيف البشرة من الامور التي تغفل عنها بعض الفتيات، فيجب الإمتناع نهائيا عن أستخدام الصابون العادى، وأستبداله "بغسول الوجه المتخصص" وإختياره يكون حسب نوع بشرتك ودرجة حساسيتها، بعد ذلك يجب أن تضعي "التونر" الخاص بنوع بشرتك ليغلق المسام ويشد البشرة، واخيرا كريم الترطيب الخاص ببشرتك، ثم الكريم المخصص للعين لإزالة الأرهاق والهالات السوداء.

- الـsun blockمن الأمور الهامة ايضا التي لايجب أن تهمليها، فضعيه قبل الماكياج للوقاية من أشعة الشمس الضارة، أو أستبداله بكريمات الأساس التي تحتوى على عنصر الحماية من الشمس Spf 15.

- لا تنسى  القيام بتنظيف البشرة ،ولكن أحرصى أن تكون عند أحد المتخصصين







موضوعات مقترحة 


>